المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نايل بيزنس سيتي


yarunew
02-27-2022, 10:43 AM
مع موقعه ومرافقه ، يعد East Tower New Capital (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف) خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن منزل جديد في العاصمة المصرية. المشروع قريب من جميع الطرق والمحاور في القاهرة الجديدة ، وله بقعة حصرية تطل على النهر الأخضر والبرج الأيقوني. علاوة على ذلك ، فهو من أطول المباني في المدينة ، وتقدم الشركة المالكة له خصومات تصل إلى 15٪. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشترين اختيار خطة السداد التي تسمح لهم بدفع الدفعة الأولى على أقساط متساوية على مدى تسع سنوات أو ثماني سنوات.

لأصحاب الأعمال ، يقدم East Tower New Capital العديد من المزايا. على سبيل المثال ، لديها مقاهي ومطاعم مخصصة ، وبحيرة صناعية بإطلالة خلابة. علاوة على ذلك ، يحتوي على وحدات مصممة وسط الأشجار والنباتات الخضراء لخلق جو هادئ وهادئ. المباني مؤمنة ومجهزة بأحدث أجهزة إطفاء الحرائق وأعلى مستويات الأمن. من بين وسائل الراحة الأخرى ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمات المكتبة وغرف الاجتماعات.

يمكن للمقيمين أيضًا الاستفادة من الشقق الفندقية في الطوابق العشرة الأخيرة. تقع المكاتب الإدارية لمشروع ايست تاور العاصمة الادارية الجديدة (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف) في الطوابق من الثالث إلى الحادي والثلاثين ، والطابق العاشر به وحدة طبية. يوفر المشروع خدمات أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة متطورة وبوابات إلكترونية آمنة. كما يضم المشروع منطقة كبيرة للأطفال ومجهزة بتكييف مركزي. يعد من أكبر الأبراج في العاصمة الجديدة.

تم تجهيز البرج الشرقي بجميع المرافق ووسائل الراحة اللازمة لنجاح الأعمال. إنها مساحة خضراء متعددة الأوجه وعالية التقنية في قلب القاهرة الجديدة. سيلبي اتساع المنشأة وعمق البرج الشرقي احتياجات أي شريك تجاري. ستساعد مرافق المشروع ، مثل المطعم ، على ازدهار عملك. سيساعدك هذا في العثور على موقع مناسب لك ولعملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالمشهد الثقافي والترفيهي النابض بالحياة في المدينة دون إنفاق ثروة.

تبدأ الوحدات الإدارية في برج إيست العاصمة الجديدة بمساحة 40 مترًا مربعًا. وهي متوفرة بأحجام مختلفة ومتاحة للشراء. تختلف أسعار هذه الوحدات حسب نوع العمل الذي يحتاجون إليه لأدائه. تختلف الأسعار باختلاف حجم المبنى واستخداماته. وحدة تجارية في البرج الشرقي تبلغ تكلفتها حوالي 40 ألف جنيه مصري. الوحدة الفندقية سيكلفتها حوالي خمسمائة ألف جنيه مصري.

تمتلك شركة يو سي للتطوير العقاري أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري ، باستثمارات تصل إلى خمسة مليارات جنيه. سامح عوض الليثي الرئيس التنفيذي للشركة هو الرجل الذي يقف وراء هذا المشروع. سيوفر المشروع الأفضل في الرفاهية والجودة والسلامة لكل من المقيمين وشركاء الأعمال. سيكونون قادرين على تحقيق أهدافهم بعدة طرق. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي من المؤكد أنها سترضي أي شريك تجاري.

يقدم مشروع النيل مجموعة واسعة من وحدات الأعمال ، بما في ذلك الوحدات الفندقية والوحدات التجارية. تتراوح مساحة هذه الوحدات من 33 مترًا مربعًا إلى 44500 جنيه مصري / متر. يتم تحديد سعر الوحدة حسب حجم وجودة المرافق. إنه مشروع فريد لا مثيل له في العالم. موقعها يجعلها مكانًا مرغوبًا للغاية لأصحاب الأعمال ورجال الأعمال. إذا كنت تبحث عن مكتب جديد ، فلديك فرصة لشراء عقار في هذه المدينة الراقية.

بصرف النظر عن المساحات المكتبية ، تقدم Nile Business City New Capital (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف) أيضًا وحدات تجارية وطبية. تتراوح أسعار الوحدات من 33 إلى 44500 جنيهاً مصرياً للمتر. موقع المدينة الفريد ومرافقها الفاخرة تجعل المشروع جذابًا للغاية للمستثمرين. إذا كنت تفكر في شراء وحدة في Nile Business ، فمن الضروري مراعاة جميع الجوانب قبل اختيار الوحدة المناسبة. لن يخيب ظنك مركز النيل للأعمال! إذا كنت تبحث عن موقع متميز في العاصمة ، فإن المساحة المكتبية الرئيسية في مدينة النيل للأعمال هي الخيار الأفضل.

مدينة النيل التجارية عبارة عن مجمع يتكون من برج يتكون من 5 أقبية و 50 طابقا. تم تصميم البرج لاستيعاب العقارات متعددة الاستخدامات مع مرافق الفئة أ. تقع الواجهة على بعد 200 متر من الأنهار الخضراء. ومن أبرز مميزات البرج مطاعمه ومقاهيه العالمية. يوفر هذا التطوير تجربة فندقية عالية الجودة ، مع خدمات لا مثيل لها من قبل أي شخص آخر.

مركز النيل للأعمال هو أطول ناطحة سحاب في مصر. تم إطلاق المشروع من قبل شركة النيل للتطوير العقاري ، وهي جزء من مجموعة النيل والأهرام العقارية. يعكس تصميمها إبداع الشركة. يقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي ومحور محمد بن زايد وسنترال بارك. يدير المشروع CFM ، إحدى أكبر شركات الاستشارات الهندسية في الدولة.

تعد مدينة النيل بيزنس سيتي العاصمة الجديدة رمزًا تجاريًا للعقارات المصرية. يتميز بمرافق ذات مستوى عالمي وتصميمات عالمية حديثة. على الرغم من حداثته ، يعد التطوير خيارًا استثماريًا جذابًا. كان المشروع رائدًا في سوق العقارات متعددة الاستخدامات في مصر منذ عام 2002. وعلى هذا النحو ، فإنه يوفر موقعًا مثاليًا للأعمال التجارية والسكنية في البلاد. يوفر المطور أيضًا مرافق الرعاية الصحية والطبية.