المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤية الملك في المنام والتحدث معه


نوران جوده
04-17-2024, 09:50 PM
رؤية الملك في المنام والتحدث معه (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف)

joellemena (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف)




تدل رؤيا مصافحة الملك على حصاد أمل متجدد وأماني منتظرة، وتدل على طاعة الأنظمة والقوانين دون مخالفتها، بينما تدل مصافحة الملك للملك على الشرف والجاه والهيبة والرفعة بين الناس.
وَأما مُصَافَحَة الْملك الظَّالِم فَإِنَّهَا تدل على الذل والهوان. وَمن صَافح الْملك وَقبله فَإِنَّهُ ينْتَفع مَنْفَعَة عَظِيمَة وَرُبمَا كَانَ ذَا قدرَة على الارتقاء فِي وظائفه والعلو فِي منصبه الْمَطْلُوب أَو الْوُصُول إِلَى مَقَاصِده فِي أقرب مَسَافَة.
ومن رأى نفسه غير راضٍ عن مصافحة الملك، فإنه سيتبع القانون ويطبق التعليمات وإن كانت تعسفية وظالمة. وَعدم مُصَافَحَة الْملك دَلِيل على أَنه ظَالِم وجائر على النَّاس.
ما هو تفسير رؤية ملك ميت في المنام؟
موت الملك يدل على نقص المال، وزوال السيادة والملكية، وانقلاب الأمور رأساً على عقب، وإن رأى الناس الملك ميتاً وبكوا فهو دليل على صلاح الملك وعدله وحسن أفعاله وطيب كلامه.
وإن مات الملك بالمرض فهو علامة على الأنانية والطمع، وإن كان موته موتاً خنقاً فهو علامة على أنه قد سكت عن الحق واتبع الضلال.
والمشي في جنازته يدل على الطاعة لتعاليمه وقوانينه، والملك الذي يموت ظلماً يدل على القرب من الخلاص والسداد والتعويض، والملك الذي يموت مستقيماً يرمز إلى انتشار الفساد، وانتشار الظلم والجور.