المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمتع بمنصات تداول سهلة الاستخدام لدى بنك الشرق الأوسط الإسلامي


نور سليمان
07-11-2017, 12:23 AM
تمتع بمنصات تداول سهلة الاستخدام لدى بنك الشرق الأوسط الإسلامي


انطلاقا من مقومات النجاح التي يتبناها بنك الشرق الأوسط الإسلامي خاصة في مجال التداول في العملات الأجنبية (سوق الفوركس) فقد أتاح البنك عددا من منصات التداول سهلة الاستخدام وذات مميزات عديدة للمتداولين ومن أهمها:

· منصات نيتوتريد، وهي منصة على شبكة الانترنت تتميز بأنها لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت، سهلة الاستخدام وتستطيع التداول من خلالها بنقرة واحدة، تتميز كذلك بسرعتها العالية في تنفيذ الأوامر.

· منصة ميتاتريدر4 وتتميز بخاصية التنفيذ الفوري وامتلاكها لأدوات التحليل واسعة النطاق والتي يحتاجها المتداول للمنافسة، لدى هذه المنصة أنواع الطلبات المتعددة والسريعة في التنفيذ، والاستجابة الفورية لتنبيهات التداول.

· منصة يتم تحميلها على الهواتف الذكية، وتتميز بسهولة عملية التداول من الرسم البياني وفي الوقت الحقيقي، وإمكانية تعيين وقف الخسارة والربح، واستخدام الرسوم البيانية للعملات التفاعلية في الوقت الحقيقي، وتتوفر تلك المصة من خلال "اب ستور" و"متجر جوجل".

· منصة أفاتريد والتي تتميز بخاصية تثقيف العملاء وتعريفهم كيفية القيام بعمليات التداول بكل ثقة، وهذا يطابق الأهداف والمبادئ التي يعمل عليها بنك الشرق الأوسط الإسلامي، والتي تتمثل في تعليم وتدريب المستثمرين والمتداولين كل ما يتعلق بتجارة الفوركس.

إن سبب نجاح بنك الشرق الأوسط الإسلامي وتصنيفه من بين أفضل الشركات عالميا هو تقديمه للخدمات عالية الجودة لعملائه والتي تشمل قائمة طويلة من المميزات التي من شأنها أن تجعل عملية التداول سهلة وآمنة وتحقق الأهداف المرجوة من عملية التداول.

مع بنك الشرق الأوسط الإسلامي تمتع ببيئة تداول أكثر أمانا، وذلك لأننا نلتزم بوضع أكثر المعايير في مجال السلامة والتي تجنب عملائنا المخاطر في تداول العملات الأجنبية مما يجعل تجارة الفوركس رحلة ممتعة نحو النجاح.


افضل شركة فوركس (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف)